الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: أخذ عيّنة من جثة رضيع للتحليل

31 13:01 2020 مارس
صفاقس: أخذ عيّنة من جثة رضيع للتحليل
تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

 

هذا و تنتظر المصالح الطبية الجهوية منذ يوم السبت المنقضي صدور نتائج التحليل الذي رفع الى معهد باستور بتونس العاصمة لاتخاذ قرار بدفنه وفق الاجراءات الخاصة ،  أو الاذن لعائلته بدفنه اذا كان غير حامل للفيروس.

يشار الى أنه تم تسجيل 17 اصابة بفيروس كورونا الجديد في صفاقس ( من بينها 3 حالات وفاة ) ،وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي اليوم الثلاثاء لديوان أف أم .

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 35

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 45

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة