الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: أعوان السياب يوجّهون نداء للسلط بعد اقتحام المصنع ومنعهم من الدخول

:تحديث 02 10:33 2019 جانفي
صفاقس: أعوان السياب يوجّهون نداء للسلط بعد اقتحام المصنع ومنعهم من الدخول
أقدم عدد من أعوان على اقتحام مقر مصنع السياب بصفاقس

أقدم عدد من أعوان شركة البيئة والغراسة والبستنة بصفاقس صباح اليوم الاربعاء على اقتحام مقر مصنع السياب بصفاقس واخراج عدد من اطاراته بالقوة ومنع البقية من الدخول، وفق ما أفاد به رئيس قسم النزاعات بالمصنع وليد مرزوق في تصريح لديوان أف أم.

وتوجّه المصدر ذاته بنداء لسلط الاشراف من أجل التدخل العاجل وفض الاشكال معربا عن تخوفه من تطور الأوضاع نحو الأسوأ ووقوع تصادم بين أعوان المجمع وأعوان شركة البيئة والغراسة.

وأشار الى أنه لا يعلم الأسباب التي دفعت عددا من أعوان شركة البيئة الى اقتحام مصنع السياب مرجّحا أنهم لم يتمتعوا بأجورهم، وفق تقديره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء