الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: أعوان شركة اتصالات تونس ينفّذون غدا وقفة احتجاجية

17 20:55 2021 ماي
صفاقس: أعوان شركة اتصالات تونس ينفّذون غدا وقفة احتجاجية
ينفّذ أعوان شركة اتصالات تونس غدا الثلاثاء 18 ماي، وقفة احتجاجية من الساعة الثامنة الى العاشرة صباحا، بالادارة الجهوية بصفاقس وذلك للمطالبة بالإسراع في تلبية مطالبهم المتمثلة في: 

 الغاء الامر الحكومي عدد 422 بتاريخ 20 جويلية 2020 و ذلك باصدار امر حكومي في الغرض لالغائه.

الغاء الأقطاب و التراجع عن الهيكل التنظيمي على المستوى الجهوي لتعارضه مع الدستور التونسي الجديد الذي يكرس توسيع دائرة الحكم المحلي و الجهوي عوضا عن المركزية المشطة. 

تطبيق جميع فصول اتفاق 09 فيفري 2011 في البنود التالية:

الهيكل التنظيمي

المناولة

الأجور الخيالية

التسريح TT shop التي أصبحت في شكل Franchise

تمثيلية الاعوان في مجلس الإدارة

الخوصصة

مقاومة الفساد و الكف عن محاولات التراجع عن بعض البنود.

تطبيق محضر اتفاق منحة التحفيز بتاريخ 11 افريل 2018 و استكمال تقنينها و اخضاعها للخصم بعنوان التقاعد بمفعول رجعي.

 مضاعفة منحة التغطية و منحة النهوض بالاتصالات و منحة الإنتاج و الترفيع في المنح الأخرى و مضاعفة الامتيازات العينية و الترفيع في مبالغ المنح و الإعانات الاجتماعية و اخضاعها للخصم بعنوان التقاعد .

 مراجعة منظومة التامين الجماعي عبر STAR للناشطين و المتقاعدين و تطويرها و احداث آليات مراقبتها و احداث هيكل باتصالات تونس يقوم مقام الCourtier . 

رفض التسريح المقنع و تعويض النقص الفادح في الاعوان و توفير آليات العمل و احداث عروض تجارية مغرية لربح رهان المنافسة السرسة. 

المحافظة على ديمومة اتصالات تونس و ادراجها ضمن برنامج اصلاح المؤسسات العمومية المتفق حوله بين الاتحاد العام التونسي للشغل و الحكومة و حسب الأولويات المتفق حولها.

وطالبوا الاتحاد العام التونسي للشغل  بالإسراع في عقد مؤتمر الجامعة العامة للاتصالات ومراجعة جميع محاضر الجلسات الممضاة من طرف نقابة مجمع اتصالات تونس.

تخلي نقابة مجمع اتصالات تونس عن التفاوض الى حين عقد مؤتمر الجامعة العامة للاتصالات و اتخاذها بزمام الأمور النقابية القطاعية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 35

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة 

منذ دقيقة 14

من المنتظر أن تتم اليوم الثلاثاء إحالة مدير مدرسة إعدادية بالوردانين في ولاية المنستير و تلميذة وصديقتها على أنظار القضاء

منذ دقيقة 42

يواجه منافس الترجي في دوري ابطال إفريقيا صنداونز عشية اليوم فريق سيخوخون في إطار مقابلات الاسبوع 27 من الدوري الممتاز الجنوب إفريقي