الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

صفاقس

صفاقس: إصابة مواطن بطلق ناري

:تحديث 19 16:12 2019 ديسمبر
طلق ناري
علمت ديوان اف ام ان مواطنا تعرض ظهر اليوم الخميس الى الإصابة بطلق ناري على مستوى الكتف بعد ملاحقته من طرف الوحدات الامنية وعدم امتثاله لاشارات التوقف على مستوى طريق منزل شاكر كم 14.

وتعود أسباب الحادثة الى ان صاحب الشاحنة كان يعمد الى القاء فضلات الدجاج بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، وبتفطن الوحدات الأمنية قامت بملاحقته واطلاق أعيرة تحذيرية اصابت احداها كتفه.

وأفاد مصدر امني لديوان اف ام بأنه تم فتح بحث تحقيقي في الحادثة لمعرفة أسبابها وحيثياتها واحالة المصاب الى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة لتلقي الإسعافات اللازمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 3

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعات 3

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .