الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: إيقاف سائق سيارة ''تاكسي''بتهمة الاعتداء على إطار بنكي

:تحديث 22 21:56 2020 ماي
تمكن أعوان مركز سوق الزيتون من القاء القبض على سائق سيارة أجرة ''تاكسي''
تمكن أعوان مركز سوق الزيتون من إيقاف سائق سيارة أجرة ''تاكسي''

بتهمة الاعتداء بالعنف على اطار بنكي حيث نشب شجار بينهما اليوم الجمعة بطريق الافران كلم 3 وفق ما أفاد به مصدر أمني مضيفا أن الاطار البنكي في حالة صحية حرجة وقد تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ..

هذا وتتواصل التحريات في الغرض حسب ما اكده المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

عبر المكتب التنفيذي الموسّع للاتحاد العام التونسي للشّغل عن عميق انشغاله لما اعتبره الوضع المتردّي الذي يمرّ به القطاع الخاص ومنهم عمّال السياحة، مؤسّسات وعمّالا، في ظلّ غياب أيّ خطّة إنقاذ اقتصادي واجتماعي

منذ ساعة

أصدرت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي اليوم الثلاثاء قرارا بالاحتفاظ بـ11 شخصا، من بينهم موظفون سامون بالشركة التونسية للسكك الحديدية، بشبهة فساد مالي في ما يعرف بصفقة إقتناء محركات قاطرات، وفق ما أفاد به رئيس مكتب الإعلام و الاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالى.

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن هيئة الفريق أمضت عقد احتراف مع اللاعب الشاب لفريق النخبة أشرف الحباسي يمتد الى غاية جوان 2025.

{}