الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: إيقاف منظم ''حرقة'' ووسيطين

:تحديث 11 14:01 2020 أكتوبر
تمكن  أعوان مركز الامن الوطني بالمحرس أمس  السبت من إيقاف 3 أشخاص كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة وفق ما أكده مصدر أمني.
تمكن أعوان مركز الامن الوطني بالمحرس أمس السبت من إيقاف 3 أشخاص كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة وفق ما أكده مصدر أمني.

واضاف المصدر ذاته أن من بين الموقوفين 2 وسطاء لعملية ''الحرقة'' و منظم رئيسي .
كما تم حجز مبالغ مالية هامة بحوزة الموقوفين حسب المصدر ذاته مؤكدا أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم .

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي، تسجيل 29 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الاصابات الى 1685 اصابة منذ بداية انتشار الوباء.

منذ ساعة

يعّد فقدان قوارير مادة الغاز المنزلي في الجنوب وصفاقس منذ أكثر من أسبوع أزمة غير مسبوقة في تاريخ تونس ما بعد الثورة . فمنذ الأيام الأولى لانطلاقة الأزمة طرح المواطنون عدة أسئلة أهمها متى سيعود التزويد إلى سالف عهده ولماذا لم تتدخل الحكومة بالقوة المطلوبة لتوفير هذه المادة الحيوية .فقدان قوارير الغاز لم يأثر فقط على العائلات بل شمل عديد القطاعات وخاصة الإنتاجية منها في المجال الفلاحي من تربية الدواجن وصولا إلى الصيد البحري.

منذ ساعة

أفادت منظمة الصحة العالمية في تقريرها حول العنف ضد المرأة، أن أكثر من ثلث نساء العالم هن ضحايا العنف الأسري.

{}