الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

صفاقس: استكمال بناء وحدة خاصة بمرضى السرطان في حاجة إلى تمويلات

:تحديث 23 19:01 2022 فيفري
6216737b7f39d6216737b7f39f.jpg
أكدت الأستاذة المبرزة في الطب النووي وعضو جمعية “رجاء” لمؤازرة مرضى السرطان، الدكتورة فاطمة حمزة، ضرورة توفير تمويلات إضافية لاستكمال أشغال مشروع بناء وحدة الطعم الذاتي للخلايا الجذعية” الخاص بمرضى السرطان في قسم الدم بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس" وتهيئتها

وأضافت الدكتورة حمزة، في تصريح لديوان أف أم، أن الموارد التي يحتاجها المشروع لاستكمال باقي الأشغال المقدرة بحوالي 50 بالمائة، تتمثل في اقتناء تجهيزات تعقيم الهواء وتركيز مولد وتجهيزات كهربائية تقدر ب3 ملايين دينار.

وسيقدم المركز خدماته لمرضى الجنوب التونسي، وفق المصدر ذاته.

وأوضحت الدكتورة أن المشروع سيسهم في تمكين المرضى، الذين يضطرون إلى التنقل لتونس العاصمة للخضوع إلى عملية الزرع الذاتي للخلايا الجذعية بالمركز الوطني لزرع النخاع، من تلقي العلاج وتجنب عناء التنقل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 8

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 8

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.