الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت

19 13:49 2019 جوان
صفاقس: الأبحاث الأولية تخلص الى نهش 6 كلاب هجينة لصاحبها حتى الموت
خلصت الأبحاث الأولية في واقعة العثور على جثة رجل يبلغ من العمر حوالي 70 سنة داخل منزله بجزيرة قرقنة،

الى قيام 6 كلاب يربيها، بنهشه حيا حتى الموت وذلك بناء على المعاينة الميدانية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية، وفق ما أفاد به لديوان أف أم الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم العثور أثناء المعاينة الميدانية الأولية من قبل قاضي التحقيق والطبيب الشرعي والمصالح الأمنية داخل منزل الضحية على آثار دماء وقع أخذ عينات منها للتحليل الطبي، مشيرا الى أن الأبحاث الأولية بينت قيام كلابه بقتله.

 هذا ويتواصل التحقيق القضائي في الموضوع الذي سينتهي في مرحلة لاحقة بقرار في ختم البحث بعد استيفاء جميع المراحل والحصول على تقرير الطبيب الشرعي.

يشار الى أنه تم التفطن الى جثة الضحية عقب اتصال ابنته بالمصالح الأمنية لتعلم أن والدها لا يجيب على اتصالاتها الهاتفية ما أثار الشك لديها وقد قامت وحدات الأمن بقنص هذه الكلاب حتى تتمكن من الدخول الى منزل الضحية الذي كان يعيش خارج أرض الوطن ويقطن لوحده في منزل بجزيرة قرقنة.

جدير بالذكر أن الكلاب التي كان يربيها الضحية من نوع pitbull Staff américainوهي كلاب هجينة تحمل جينات مختلفة من التماسيح والنمور والكلاب، وفق ما أكده التركي لديوان أف أم.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قد تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم الجمعة المقبل، على مشروع قرار يعترف بأهلية الفلسطينيين للحصول على العضوية الكاملة في المنظمة الدولية ويوصي مجلس الأمن "بإعادة النظر في الأمر بشكل إيجابي"

منذ دقيقة 17

أفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 20 فلسطينيا إثر غارات للاحتلال استهدفت منازل في رفح جنوب قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024

منذ ساعات 7

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال كلمة ألقاها في افتتاح اجتماع مجلس الامن القومي اليوم الاثنين، تستر عدد من المسؤولين على عدد كبير من ملفات الفساد