الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: الإطاحة بإيفواري من أجل الاتجار بالبشر وتكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة

:تحديث 17 11:04 2020 جوان
صفاقس: الإطاحة بإيفواري من أجل الاتجار بالبشر وتكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة
تمكن أعوان مركز الاستمرار للأمن الوطني بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من إيقاف رجل يحمل الجنسية الايفوارية من أجل الاتجار بالبشر و تكوين وفاق قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

 

وأوضح المصدر ذاته أن المعني لهف 40 ألف دينار من 8 أشخاص يحملون جنسيات دول من افريقيا جنوب الصحراء ووعدهم منذ مدة طويلة بتنظيم عملية هجرة غير نظامية لهم من صفاقس نحو السواحل الإيطالية.

وأشار الى أنه تم اماطة اللثام عن الواقعة بعد مداهمة منزل كائن بطريق منزل شاكر كلم 1 يتحصن به المعنيون الثمانية بنية التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة.

هذا وتتواصل الأبحاث في الموضوع حيث تم جلب متضررين آخرين (يحملون جنسيات  دول من افريقيا جنوب الصحراء)  للاستماع اليهم بخصوص وقائع القضية.

( صورة توضيحية)

آخر الأخبار

منذ ساعتين

عبّر الاتحاد العام لطلبة تونس في بيان له اليوم الجمعة عن دعمه للاحتجاجات التي انطلقت بعدد من المناطق في الجمهورية التونسية على غرار ولاية قفصة و معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد.

منذ ساعتين

مع انتشار جائحة كورونا، تعددت تأثيراتها في مختلف المجالات وفرضت حجرا صحيا شاملا مرتين وزادت من حدة الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها تونس منذ سنوات وأضرت بمختلف المهن كما أثرت في النسق العادي للدروس سواء الابتدائية والإعدادية أو حتى الجامعية فما هي آثارها النفسية على الناس من منظور الطب النفسي؟

منذ ساعتين

أكد اليوم الأحد 17 جانفي 2021، مصدر أمني لمراسل الديوان بالمنستير قيام عدد من الشبان بخلع و سرقة 4 مساحات تجارية بمدينة المكنين و سرقة دراجات نارية من مستودع الحجز البلدي ومحاولة اقتحام مقر القباضة المالية مشيرا ان المدينة تشهد حاليا عمليات كر و فر بين الشبان والوحدات الأمنية و استعمال مكثف للغاز المسيل للدموع.

{}