الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

صفاقس: الغاء رحلتين بحريتين لـ'لود' قرقنة

17 20:53 2020 مارس
تقرر مساء اليوم الثلاثاء الغاء رحلة باخرة اللود المقررة مع حدود الساعة الثامنة والنصف مساء من صفاقس باتجاه قرقنة.
تقرر مساء اليوم الثلاثاء الغاء رحلة باخرة اللود المقررة مع حدود الساعة الثامنة والنصف مساء من صفاقس باتجاه قرقنة.

كما تقرر إلغاء رحلة اللود المقررة مع حدود الساعة التاسعة  مساء من قرقنة باتجاه صفاقس وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية وفق ما أكده مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

منذ دقيقة 57

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .