الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: المسرح البلدي يحتضن مسابقة فيديو التحدي

17 14:09 2020 جانفي
صفاقس: المسرح البلدي يحتضن مسابقة فيديو التحدي
يحتضن المسرح البلدي بصفاقس ظهر اليوم الجمعة تظاهرة بعنوان Chez nous là-bas"'

 

تتمثل في مسابقة شبابية لاختيار 3 فائزين قاموا بتصوير واخراج فيديوهات يوتيوب حول موضوع الوحدة، وفق ما أفادت به المخرجة و المنتجة أريج الشحيري.

وشارك في هذه المسابقة أكثر من 200 شاب من مختلف جهات الجمهورية تم اختيار 15 منهم لخوض المرحلة النهائية وسيتم تمكين الفائز الأول من رحلة الى فرنسا والثاني  من هاتف جوال والثالث من 500 دينار.

يشار الى أن هذه التظاهرة من تنظيم المعهد الفرنسي بتونس و دار فرنسا بالتعاون مع بلدية صفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أفادت مصادر عبرية بأن تل أبيب تتوقع استلام رد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار على مقترحات صفقة التبادل خلال الساعات الـ 48 المقبلة.

منذ دقيقة 35

دعا عميد المحامين حاتم المزيو اليوم الاحد وزارة العدل، الى الالتزام بتعهداتها وتفعيل إجراءات التقاضي الالكتروني وتعميمه ورقمنة القطاع وتوفير ضمانات النفاذ الى العدالة باعتبارها مقوما أساسيا من مقومات التنمية

منذ دقيقة 47

صدر في العدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية، قرارات عن اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب تتعلق بتجميد أموال وموارد اقتصادية لـ22 شخصا تونسيا وجمعية لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد