الأكثر مشاهدة

12 21:03 2024 أفريل

انتهت اليوم الجمعة موجهات المرحلة الثانية لبطولة النخبة في كرة اليد حيث تم من خلالها إستكمال الفرق المترشحة إلى نصف نهائي البطولة

على المباشر

صفاقس

صفاقس: انتخابات بلدية جزئية في شهر جوان بالصخيرة وساقية الدائر

:تحديث 28 12:03 2021 أفريل
بلدية ساقية الدائر والصخيرة
تستعد الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتنظيم انتخابات بلدية جزئية في ثلاث بلديات، وذلك في "عين الصبح الناظور" من ولاية جندوبة، وساقية الداير(صفاقس1) يومي 5 و6 جوان القادم، وفي الصخيرة (صفاقس2) يومي 12 و13 من نفس الشهر.

وترشحت 18 قائمة للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية الصخيرة (صفاقس 2)، بعد غلق فضاء الترشحات في 26 أفريل الحالي، توزعت بين 16 قائمة مستقلة وقائمتين حزبيتين.

وينتظر الإعلان عن القائمات المقبولة نهائيا بعد انقضاء آجال الطعون في أجل أقصاه يوم الأحد 30 ماي القادم، وفق بلاغ صادر عن هيئة الانتخابات.

وبلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية ببلدية عين الصبح الناظور، 5 قائمات بينها قائمتان حزبيتان (حركة النهضة وحركة الشعب) و3 قائمات مستقلة.

كما بلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية ساقية الداير(صفاقس1)، 5 قائمات من بينها قائمة حزبية (حركة النهضة) و4 قائمات مستقلة.

وسيتم الاعلان عن القائمات المقبولة نهائيا لكل من بلديتي عين الصبح الناظور وساقية الداير بعد انقضاء الطعون في أجل اقصاه يوم الاربعاء 19 ماي المقبل.

 

(وات)

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات

منذ ساعتين

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، لآخر التطورات فيما يتعلق بمشروع قانون الصلح الجزائي

منذ ساعتين

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، إن كل المواعيد التي تم ضبطها تم احترامها في ظرف وجيز أولها دستور 25 جويلية 2022