الأكثر مشاهدة

26 13:53 2024 فيفري

نشر النجم الساحلي بلاغا اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 يدعو فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم لتطبيق الفصل 132 وذلك بعد رفع فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي للافتة وصفتها بلافتة العار والسقوط الأخلاقي

على المباشر

صفاقس

صفاقس: انتخابات بلدية جزئية في شهر جوان بالصخيرة وساقية الدائر

:تحديث 28 12:03 2021 أفريل
بلدية ساقية الدائر والصخيرة
تستعد الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتنظيم انتخابات بلدية جزئية في ثلاث بلديات، وذلك في "عين الصبح الناظور" من ولاية جندوبة، وساقية الداير(صفاقس1) يومي 5 و6 جوان القادم، وفي الصخيرة (صفاقس2) يومي 12 و13 من نفس الشهر.

وترشحت 18 قائمة للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية الصخيرة (صفاقس 2)، بعد غلق فضاء الترشحات في 26 أفريل الحالي، توزعت بين 16 قائمة مستقلة وقائمتين حزبيتين.

وينتظر الإعلان عن القائمات المقبولة نهائيا بعد انقضاء آجال الطعون في أجل أقصاه يوم الأحد 30 ماي القادم، وفق بلاغ صادر عن هيئة الانتخابات.

وبلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية ببلدية عين الصبح الناظور، 5 قائمات بينها قائمتان حزبيتان (حركة النهضة وحركة الشعب) و3 قائمات مستقلة.

كما بلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية ساقية الداير(صفاقس1)، 5 قائمات من بينها قائمة حزبية (حركة النهضة) و4 قائمات مستقلة.

وسيتم الاعلان عن القائمات المقبولة نهائيا لكل من بلديتي عين الصبح الناظور وساقية الداير بعد انقضاء الطعون في أجل اقصاه يوم الاربعاء 19 ماي المقبل.

 

(وات)

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قررت لجنة الانضباط والأخلاق فى الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، مباراة واحدة، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب ما قام به خلال مواجهة الشباب، فى الجولة 21 من دوري روشن السعودي

منذ ساعات 3

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي الخبوشي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان تعريفة العداد المعمول بها حاليا أصبحت غير كافية و لا تفي بالغرض لتسديد النفقات و الأداءات في ظل ارتفاع أثمان السيارات و غلاء أسعار المحروقات.

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 28 فيفري 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، التي أطلعت رئيس الدولة على الصيغة النهائية لمشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.