الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: انتخابات بلدية جزئية في شهر جوان بالصخيرة وساقية الدائر

:تحديث 28 13:03 2021 أفريل
بلدية ساقية الدائر والصخيرة
تستعد الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتنظيم انتخابات بلدية جزئية في ثلاث بلديات، وذلك في "عين الصبح الناظور" من ولاية جندوبة، وساقية الداير(صفاقس1) يومي 5 و6 جوان القادم، وفي الصخيرة (صفاقس2) يومي 12 و13 من نفس الشهر.

وترشحت 18 قائمة للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية الصخيرة (صفاقس 2)، بعد غلق فضاء الترشحات في 26 أفريل الحالي، توزعت بين 16 قائمة مستقلة وقائمتين حزبيتين.

وينتظر الإعلان عن القائمات المقبولة نهائيا بعد انقضاء آجال الطعون في أجل أقصاه يوم الأحد 30 ماي القادم، وفق بلاغ صادر عن هيئة الانتخابات.

وبلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية ببلدية عين الصبح الناظور، 5 قائمات بينها قائمتان حزبيتان (حركة النهضة وحركة الشعب) و3 قائمات مستقلة.

كما بلغ عدد القائمات المقبولة أوليا للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية ساقية الداير(صفاقس1)، 5 قائمات من بينها قائمة حزبية (حركة النهضة) و4 قائمات مستقلة.

وسيتم الاعلان عن القائمات المقبولة نهائيا لكل من بلديتي عين الصبح الناظور وساقية الداير بعد انقضاء الطعون في أجل اقصاه يوم الاربعاء 19 ماي المقبل.

 

(وات)

آخر الأخبار

منذ ثانية 24

تمكنت وحدات الحماية المدنية ببوسالم وجندوبة منذ البارحة وإلى غاية صباح اليوم، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة أولاد حسن التابعة لمعتمدية بلطة بوعوان.

منذ دقيقة 35

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

{}