الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

صفاقس

صفاقس: اندلاع حريق في محيط إدارة الشركة الجهوية للنقل

:تحديث 11 12:20 2021 جوان
صفاقس: اندلاع حريق في محيط إدارة الشركة الجهوية للنقل
جد صباح اليوم الجمعة 11 جوان 2021 حريق في محيط ادارة الشركة الجهوية للنقل بصفاقس الكائنة بمنطقة مركز شاكر، حيث تحولت الحماية المدنية لاطفاء الحريق قبل انتشاره الي المناطق المجاورة دون تسجيل أضرار.

و تعود الأسباب الاولية للحريق إلى اشتعال بعض العجلات الموجودة داخل سياج الادارة مما تسبب في دخان كثيف على مستوى المنطقة وفق مانقله مراسل الديوان اف ام.

من جهته نفى مصدر مطلع من الشركة الجهوية للنقل بصفاقس ان يكون الحريق الذي تم تسجيله اليوم قد اندلع بمبنى الشركة ولكنه كان بمبنى مجاور حيث سارع عدد من الموظفين الى الاتصال بوحدات الحماية المدنية لاخماد الحرق ومنع وامتداده الة البنايات المجاورة.

واضاف المصدر ذاته ان ادارة الشؤون القانونية قامت باستدعاء عدل منفذ لمعاينة اثار الحريق والاضرار الحاصلة على سور الشركة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ دقيقة 49

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 38

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء