الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس: اندلاع حريق في محيط إدارة الشركة الجهوية للنقل

:تحديث 11 13:20 2021 جوان
صفاقس: اندلاع حريق في محيط إدارة الشركة الجهوية للنقل
جد صباح اليوم الجمعة 11 جوان 2021 حريق في محيط ادارة الشركة الجهوية للنقل بصفاقس الكائنة بمنطقة مركز شاكر، حيث تحولت الحماية المدنية لاطفاء الحريق قبل انتشاره الي المناطق المجاورة دون تسجيل أضرار.

و تعود الأسباب الاولية للحريق إلى اشتعال بعض العجلات الموجودة داخل سياج الادارة مما تسبب في دخان كثيف على مستوى المنطقة وفق مانقله مراسل الديوان اف ام.

من جهته نفى مصدر مطلع من الشركة الجهوية للنقل بصفاقس ان يكون الحريق الذي تم تسجيله اليوم قد اندلع بمبنى الشركة ولكنه كان بمبنى مجاور حيث سارع عدد من الموظفين الى الاتصال بوحدات الحماية المدنية لاخماد الحرق ومنع وامتداده الة البنايات المجاورة.

واضاف المصدر ذاته ان ادارة الشؤون القانونية قامت باستدعاء عدل منفذ لمعاينة اثار الحريق والاضرار الحاصلة على سور الشركة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أصدر المجمع المهني الجهوي لأصحاب المخابز العصرية بكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بصفاقس 'كونكت ' بيانا أوضح فيه أن المخابز الراجعة إليه بالنظر تواصل عملها بصفة عادية

منذ دقيقة 13

أكدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية اليوم الثلاثاء أن فريق أودينيزي الايطالي مهتم بالتعاقد مع المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي في فترة الإنتقالات الصيفية.

منذ دقيقة 21

دارت اليوم الثلاثاء قرعة ثمن نهائي كأس تونس لكرة اليد وأفرزت المواجهات التالية

{}