الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس: بعد تشكيات المواطنين ...حملة لقنص الكلاب السائبة بمرجع نظر بلدية الشيحية

:تحديث 08 10:50 2018 أوت
صفاقس: بعد تشكيات المواطنين ...حملة لقنص الكلاب السائبة بمرجع نظر بلدية الشيحية
تنظم بلدية الشيحية غدا الخميس حملة لقنص الكلاب السائبة بكامل المنطقة البلدية مرجع نظرها بالتنسيق مع المصالح الأمنية والشرطة البلدية

تنظم بلدية الشيحية غدا الخميس حملة لقنص الكلاب السائبة بكامل المنطقة البلدية مرجع نظرها بالتنسيق مع المصالح الأمنية والشرطة البلدية.

ودعت البلدية في بلاغ لها اليوم المواطنين الذين يهمهم الأمر الى الإبلاغ عن أماكن تواجد الكلاب السائبة عبر الخط الهاتفي (74.254.689) أو عبر الصفحة الرسمية للبلدية.

يشار الى أن عددا من متساكني طريق تنيور كانوا قد عبروا لديوان أف أم عن تذمرهم من انتشار الكلاب السائبة بمنطقتهم داعين السلط المعنية الى التدخل العاجل لحمايتهم من الخطر الذي تشكله هذه الكلاب عليهم.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .