الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط
صفاقس

اتحاد الشغل بصفاقس يصدر بيانا مشتركا حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية

:تحديث 07 20:26 2021 جانفي
منظمات وجمعيات في صفاقس
أكد بيان مشترك صادر عن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس والاتحاد الجهوي للفلاحين والاتحاد الجهوي للمراة والفرع الجهوي للمحامين، حق متساكني جميع معتمديات صفاقس في العيش الكريم وحق الجهة في تنمية عادلة وبيئة سليمة تؤسس الى نمط حياة جديدة تستجيب لتطلعات الأهالي وتضحياتهم.

ويأتي هذا البيان بعد اعلان اتحاد الشغل بصفاقس الاضراب العام الجهوي يوم 12 جانفي الجاري وتدارس الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية من جانب الأطراف الموقعة على هذا البيان.

ودعت المنظمات والجمعيات الموقعة على نص البيان الى ضرورة التعهد بأسطول النقل البري والحديدي والبحري وصيانة المؤسسات التربوية وتاهيل قطاعات الطاقة والفلاحة والصحة العمومية وذلك بإنجاز جميع الخطط التنموية والمشاريع المعطلة بما يسمح بوضع حد لتدهور الوضع في جميع القطاعات الخدماتية.

كما اعتبرت الأطراف الموقعة على البيان ان الخروج من الازمة السياسية في تونس يتطلب التصدي للقوى التي لا تؤمن بمقومات الدولة المدنية ومحاصرة الفساد وأباطرة التهريب والاقتصاد الموازي ووضع حد لخطاب الكراهية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمّ تبادل دولار واحد بـ2،904 دينار بتاريخ 27 جانفي 2022، في حين كان سعر تبادل الدينار امام الدولار، خلال التاريخ ذاته من سنة 2020، في حدود 2،709 دينار أي بتراجع معدل صرف في حدود 7 بالمائة، وفق ما أظهرته المؤشرات النقدية والمالية اليومية، التّي تولّى نشرها البنك المركزي التونسي، أمس، الجمعة

منذ دقيقة 23

اطلقت بلدية قرمدة من ولاية صفاقس، في رسالة وجّهتها لرئيسي الجمهورية والحكومة ووزيري الداخلية والبيئة، نداء عاجلا بـ"إيجاد حلّ لمشكل تراكم الفضلات بالمنطقة البلدية" في ظل تواصل أزمة تجميع النفايات في الجهة بعد غلق المصب المراقب بالقنة

منذ دقيقة 49

طالبت نقابة المربين الوطنية للتعليم الثانوي بإقالة وزير التربية الحالي فتحي السلاوتي بسبب تأخر صرف رواتب شهر جانفي الجاري

{}