الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس: تجّار الملابس الجاهزة يغلقون محلاّتهم

:تحديث 25 18:57 2017 نوفمبر
تجار الملابس الجاهزة بصفاقس يغلقون محلاتهم
يدخل تجّار الملابس الجاهزة بالتفصيل بولاية صفاقس كامل يوم الاثنين 27 نوفمبر الجاري في اضراب
يدخل تجّار الملابس الجاهزة بالتفصيل بولاية صفاقس كامل يوم الاثنين 27 نوفمبر الجاري في اضراب عام جهوي يتم خلاله تنظيم وقفة احتجاجية، وذلك للتنديد بما اعتبروه 'حملة تشنها إدارة الأبحاث الديوانية تهدف الى التضييق على تجارتهم'.

وأوضح رئيس الغرفة الجهوية لتجار الملابس الجاهزة بالتفصيل الهادي الخرداني في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت أن هذا التصعيد يأتي على خلفية 'الوضعية الصعبة التي يعيشها عدد كبير من تجار الملابس الجاهزة بالتفصيل بولاية صفاقس حيث وجدوا أنفسهم مجبرين على غلق محلاتهم بسبب الخطايا التي سلطتها الأبحاث الديوانية عليهم تحت عنوان 'الادلاء بتصاريح ديوانية مغلوطة'.

وأضاف أن امتلاك هؤلاء التجار لفواتير تبيّن خضوع بضائعهم لقاعدة اثبات المصدر ومعرّفه الجبائي لم يمنع الأبحاث الديوانية من تحرير محاضر ومخالفات في شأنهم، مضيفا: 'أنا مع معاقبة كل مخالف ...لكن الغالبية العظمى من تجار صفاقس يعملون وفق ما تنص عليه الإجراءات القانونية و لذلك نحن نرفض هذه الخطايا '





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .