الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: تخصيص مكان للحجر الصحي توقيا من الحالات المشتبهة في اصابتها بكورونا

25 15:59 2020 فيفري
فيروس كورونا
قالت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية خلال حضورها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوأن أف أم، إن وزارة الصحة خصصت أماكن للحجر الصحي في مختلف المستشفيات بالعاصمة وبكافة الولايات ومن ضمنها صفاقس توقيا من فيروس "كورونا".

وأشارت بن علية الى أن هذه الأماكن تم تجهيزها بمختلف المستلزمات والمعدات الضروروية، وذلك في خطوة استباقية توقيا من أي طارئ صحي على حد تعبيرها.

وأوصت نصاف بن علية بالالتزام بتطبيق قواعد الصحة من غسل اليدين بالماء والصابون بشكل منتظم وتجنّب الاحتكاك بالمرضى وتجنب التقبيل.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفادت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة، أن 32623 فلسطينيا على الأقل، استشهدوا في الحرب المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023

منذ دقيقة 29

قال مصدران أمنيان لوكالة رويترز إن ضربات شنها جيش الاحتلال على مدينة حلب بشمال سوريا في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة أدت إلى استشهاد 38 شخصا بينهم خمسة أعضاء في جماعة حزب الله اللبنانية

منذ دقيقة 38

تم الاتفاق خلال جلسة جمعت أمس الخميس، ممثلين عن المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي، على تجميد الزيادات في أسعار العمولات البنكية الموظفة حتى نهاية 2024 وإلزام البنوك انطلاقا من سنة 2025 بعدم إقرار زيادات في تعريفة العمولات إلا بترخيص من البنك المركزي.