الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس: تفاصيل جديدة في حادثة وفاة كهل بعد ساعات من تلقيه اللقاح ضد كورونا

:تحديث 26 15:00 2021 أفريل
6086c6d5534c56086c6d5534c6.jpg
تم فتح بحث عدلي في حادثة وفاة كهل، يبلغ من العمر 61 سنة، بعد 6 ساعات من تلقيه اللقاح ضد كورونا، وفق ما أفاد به الناطق باسم محاكم صفاقس مراد التركي في تصريح للديوان اف ام

وأكد التركي أن شرطة البستان بصفاقس تواصل الابحاث العدلية بخصوص الحادثة حيث يجري الاستماع لجميع الاطراف من افراد عائلة المتوفي وكل من تقتضي الابحاث سماعه في الغرض.

كما تم ايداع جثة المتوفي على ذمة الطبيب الشرعي بمستشفى الحبيب بورقيبة لتحديد اسباب الوفاة.

فيما استبعد المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني، من جهته، ان يكون سبب الوفاة ناجما عن تاثير اللقاح مؤكدا ان المتوفى تلقى جرعة من لقاح 'فايزر بيونتاك' ولم تظهر عليه اية تعكرات  بعد تلقي اللقاح مباشرة.

وبيّن المكني انه تم فتح بحث تفقد صيدلي في الغرض في انتظار ما سيكشف عنه تقرير الطب الشرعي، وفق قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعات 3

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 4

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}