الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 20 لل22. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

صفاقس: تفكيك شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدرة

:تحديث 22 20:04 2020 ماي
تمكنت فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس مطلع الاسبوع الجاري من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة والقاء القبض على 4 أشخاص ينشطون ضمن هذه الشبكة فيما بقيت امراة متورطة في هذه القضية في حالة فرار.
تمكنت فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس مطلع الاسبوع الجاري من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة والقاء القبض على 4 أشخاص ينشطون ضمن هذه الشبكة فيما بقيت امراة متورطة في هذه القضية في حالة فرار.


 وتضم هذه الشبكة طبيبة مختصة في الامراض النفسية وصيدلي وبعض الأطراف الاخرى وفق ما أفاد به اليوم الجمعة الناطق باسم الحرس الوطني بصفاقس العقيد فؤاد حمدي.
وفيما يتعلق بعملية الكشف عن هذه الشبكة أكد حمدي أنه تم أولا القاء القبض على شخص بحوزته بعض الأقراص المخدرة وقد اعترف أنه تحصل عليها من شخص يقطن بمنطقة حي الحبيب بصفاقس وعلى اثر مداهمة منزله تم العثور على حوالي 900 قرص مخدر.
وقد اعترف صاحب المنزل أن طبيبة في الامراض النفسية وسط مدينة صفاقس تقوم بتحرير الوصفات الطبيبة باسماء وهمية ليقوم لاحقا بشراء هذه الأقراص المخدرة من صيدلي ينشط أيضا ضمن هذه الشبكة وفق المصدر ذاته.

هذا وتتواصل التحريات في شأنهم وفق ما اكده المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

اعتبر محافظ البنك المركزي ارتفاع احتياطي تونس من العملة الأجنبية مرتبط بانخفاض سعر البترول وتأجيل رحلات العمرة والحج لهذه السنة بسبب جائحة الكورونا

منذ 52 دقيقة

تأكدت اليوم الثلاثاء اصابة 14 لاعبا من فريق اكابر كرة السلة بالنجم الرياضي الرادسي بفيروس كورونا، على إثر صدور التحاليل

منذ 55 دقيقة

أكد كاتب عام فرع النقابة الوطنية للممرضين التونسيين بسيدي بوزيد، حامد بن منصور، في تصريح خاص بإذاعة ديوان أف أم مساء اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020، أن النقابة أقرت تنفيذ "إضراب وقف النزيف" المبرمج يومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس على خلفية ما اعتبرته تردي ظروف العمل داخل المؤسسات الصحية وعدم تفاعل سلطة الإشراف مع مطالبها

{}