الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: تفكيك شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدرة

:تحديث 22 20:04 2020 ماي
تمكنت فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس مطلع الاسبوع الجاري من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة والقاء القبض على 4 أشخاص ينشطون ضمن هذه الشبكة فيما بقيت امراة متورطة في هذه القضية في حالة فرار.
تمكنت فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس مطلع الاسبوع الجاري من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة والقاء القبض على 4 أشخاص ينشطون ضمن هذه الشبكة فيما بقيت امراة متورطة في هذه القضية في حالة فرار.


 وتضم هذه الشبكة طبيبة مختصة في الامراض النفسية وصيدلي وبعض الأطراف الاخرى وفق ما أفاد به اليوم الجمعة الناطق باسم الحرس الوطني بصفاقس العقيد فؤاد حمدي.
وفيما يتعلق بعملية الكشف عن هذه الشبكة أكد حمدي أنه تم أولا القاء القبض على شخص بحوزته بعض الأقراص المخدرة وقد اعترف أنه تحصل عليها من شخص يقطن بمنطقة حي الحبيب بصفاقس وعلى اثر مداهمة منزله تم العثور على حوالي 900 قرص مخدر.
وقد اعترف صاحب المنزل أن طبيبة في الامراض النفسية وسط مدينة صفاقس تقوم بتحرير الوصفات الطبيبة باسماء وهمية ليقوم لاحقا بشراء هذه الأقراص المخدرة من صيدلي ينشط أيضا ضمن هذه الشبكة وفق المصدر ذاته.

هذا وتتواصل التحريات في شأنهم وفق ما اكده المصدر ذاته في تصريح للديوان اف ام

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

أصدرت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي اليوم الثلاثاء قرارا بالاحتفاظ بـ11 شخصا، من بينهم موظفون سامون بالشركة التونسية للسكك الحديدية، بشبهة فساد مالي في ما يعرف بصفقة إقتناء محركات قاطرات، وفق ما أفاد به رئيس مكتب الإعلام و الاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالى.

منذ 42 دقيقة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن هيئة الفريق أمضت عقد احتراف مع اللاعب الشاب لفريق النخبة أشرف الحباسي يمتد الى غاية جوان 2025.

منذ 52 دقيقة

أفادت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة على صفحتها الرسمية بأن الوزير، منجي مرزوق عاد اليوم الثلاثاء إلى تونس قادما من باريس حيث خضع مباشرة لإجراءات الحجر الصحي وفق ما ينص عليه القانون.

{}