الأكثر مشاهدة

03 18:08 2020 جويلية

عرف مفترق طريق السلطنية من ولاية صفاقس اليوم الجمعة انهيارا لجزء من الطريق حيث ظهرت حفرة كبيرة ما أثار انتقادات لاذعة من قبل المواطنين الذين طالبوا بتحديد المسؤوليات عن هذا الانهيار.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: تواصل الاعتصام المفتوح لعدد من الطلبة امام ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب

06 17:19 2020 جوان
ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب
يواصل عدد من الطلبة المنضوون تحت لواء الاتحاد العام التونسي للطلبة بصفاقس اعتصامهم المفتوح امام مقر ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب والذي ينفذونه منذ يوم الخميس الماضي للنظر في مطالبهم المتعلقة بالعودة الجامعية الاستثنائية ومراعاة ظروف الطلبة وفق ما افاد به ممثل الطلبة وسيم بن حمادي في تصريح لديوان اف ام.

وأشار بن حمادي الى انه تم تقديم جملة من المقترحات الى مسؤولي ديوان الخدمات الجامعية الا أنه لم يتم تفعيلها موضحا ان من بين المطالب فتح صالات المطعم الجامعي وعدم الاقتصار على تقديم الاكلة محمولة مع تمديد التوقيت المخصص للأكل مع احترام مقتضيات الحجر الصحي الموجه.   

وأضاف بن حمادي أن وزارة الاشراف مطالبة بصرف منحة استثنائية للطلبة بهدف تغطية تكاليف السكن والتنقل الى جانب تكثيف سفرات الحفلات العمومية المخصصة للطلبة.

 

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

فيما يلي ابرز اخبار السبت 4 جويلية 2020

منذ 6 ساعات

تشهد تونس غدا الاحد 5 جويلية 2020، ظاهرة فليكية تتمثل في خسوف شبه ظل جزئي للقمر، و ذلك من الساعة الرابعة صباحا و7دقائق إلى غاية غروب القمر، حسب ما اعلن عنه المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 6 ساعات

تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام يوم الإثنين 6 جويلية 2020، جلسة استماع إلى وزير البيئة شكري بن حسن حول ملف الشبهات المتعلقة بالصفقات المبرمة بين الدولة التونسية والشركة التي يمتلك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ جزءا من رأس مالها، حسب بلاغ صادر اليوم السبت 4 جويلية 2020 عن مجلس نواب الشعب

{}