الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
صفاقس

صفاقس: رفع مقترح إمكانية فتح الشواطئ الجنوبية لتبرورة إلى المصالح المركزية

:تحديث 14 20:28 2024 جوان
صفاقس: رفع مقترح إمكانية فتح الشواطئ الجنوبية لتبرورة إلى المصالح المركزية
انعقدت اليوم الجمعة 14 جوان 2024 بمقر ولاية صفاقس جلسة عمل أشرف عليها المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون الولاية محمد النفطي قدودة خصصت للنظر في إمكانية فتح الشواطئ الجنوبية لتبرورة للإصطياف للعموم وذلك بناء على طلب من مواطني الجهة

وبعد الاستماع إلى مختلف آراء الحاضرين من مصالح فنية و اعضاء المجالس المحلية وممثلين عن المجتمع المدني, أفاد المعتمد الأول بانه سيتم رفع المقترح الجهوي إلى المصالح المركزية المعنية للنظر في إمكانية فتح الشواطئ الجنوبية لتبرورة خلال هذه الصائفة.

كما نوه المعتمد الأول على ان إمكانية فتح جزء من الشاطئ فرصة لجلب المستثمرين ودفع نسق تقدم المشروع.

من جانبه أكد كاتب عام بلدية صفاقس عادل بن رحومة خلال الجلسة أن البلدية على أتم الإستعداد للقيام بالمهام الموكلة إليها في حال تم فتح الشاطئ.

و حضر الجلسة الكاتب العام للولاية و معتمد صفاقس المدينة وكاتب عام بلدية صفاقس وعدد من المديرين الجهويين والإطارات الجهوية والمحلية والأمنية المعنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 24

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعة

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .