الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: عائلة تطلق نداء استغاثة بعد اختفاء ابنتها القاصر

15 22:56 2019 نوفمبر
صفاقس: عائلة تطلق نداء استغاثة بعد اختفاء ابنتها القاصر
أطلقت عائلة قاطنة بإحدى معتمديات صفاقس نداء استغاثة للسلط الأمنية بالجهة بعد اختفاء ابنتهم القاصر منذ صباح يوم أمس

، وفق ما أفادت به والدتها مساء اليوم الجمعة لديوان أف أم .

وقالت والدة الفتاة ان ابنتها (تلميذة تبلغ من العمر حوالي 18 سنة ) اختطفت من قبل أحد أجوارهم ( كهل خمسيني )  صاحب سوابق ، وفق تصريحها لديوان أف أم.

وأضافت أنها غادرت صباح يوم أمس للدراسة، لتتفاجئ لاحقا باتصال 'الخاطف' بها طالبا منها عدم ابلاغ الوحدات الأمنية ، مشيرة الى أن المعني قام سابقا بمحاولة اختطاف ابنتها التي قدمت ضده شكوى ليقضي عقوبة سجنية قدرها شهر واحد ويعود لينتقم منها  ، حسب تصريحها.

وناشدت والدة الفتاة سلط الاشراف بذل كل المساعي لإعادة ابنتها و إيقاف 'الخاطف' .

من جانبه قال مصدر أمني مسؤول بالحرس الوطني لديوان أف أم انه تم فتح محضر بحث في الموضوع من قبل فرقة مقاومة العنف المسلط ضد المرأة بمنطقة الحرس الوطني بالمحرس من ولاية صفاقس و ادراج المعني و الفتاة بالتفتيش و مداهمة منزله حيث لم يقع العثور عليه.

وأوضح المصدر ذاته انه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في الغرض مشيرا الى أن وحدات الحرس الوطني تبذل مجهوداتها لإعادة الفتاة الى عائلتها والوقوف على كافة ملابسات الواقعة التي ستثبتها الأبحاث والتحريات.

*صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعة

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء