الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس: فتح تحقيق على اثر وفاة امرأة خنقا وسرقة مصوغها

:تحديث 15 21:16 2020 جويلية
تقرر فتح بحث تحقيقي ضد كل من عسى أن تكشف عنه الابحاث من أجل قتل نفس بشرية عمدا وذلك على إثر جريمة قتل امرأة جدت بتاريخ الليلة الفاصلة بين 7 و8 جويلية 2020 بمنطقة حي العقاربة بطريق المحارزة بصفاقس وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي .
تقرر فتح بحث تحقيقي ضد كل من عسى أن تكشف عنه الابحاث من أجل قتل نفس بشرية عمدا وذلك على إثر جريمة قتل امرأة جدت بتاريخ الليلة الفاصلة بين 7 و8 جويلية 2020 بمنطقة حي العقاربة بطريق المحارزة بصفاقس وفق ما أفاد به اليوم الاربعاء الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي .


وأضاف المصدر ذاته أن الطب الشرعي أكد أن وفاة الهالكة كانت بسبب الخنق مشيرا إلى أنه تم إلقاء القبض على 3 أشخاص تورطوا في جريمة قتل الامرأة المذكورة.
 هذا وقد كشفت الأبحاث الأولية  تعمد المتهم الرئيسي في جريمة القتل الدخول إلى منزل الهالكة التي كانت تقيم رفقة ابنها وذلك باستعمال مفتاح مفتعل باعتباره كان يقيم بالطابق العلوي من المنزل ذاته وكان صديقا لابنها وقد قام بالاستلاء على مصوغ كان بالمنزل.
والمتهم عامل يومي وهو مطلق ويبلغ من العمر 35 سنة وقد تعمد اخفاء المصوغ والتفريط فيه للغير بمساعدة شخصين .
هذا وقد تم اصدار بطاقتي إيداع ضد المتهم الرئيسي وأحد شريكيه في حين بقي الطرف الثالث في حالة سراح .

صورة توضيحية 
   
 


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ ساعة

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي