الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
صفاقس

صفاقس: لا اصابات محلية جديدة بكورونا لليوم 39 على التوالي

29 09:45 2020 ماي
صفاقس: لا اصابات محلية جديدة بكورونا لليوم 39 على التوالي
لم تسجل أي إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا منذ 39 يوما ليستقر العدد الجملي للمتعافين عند 31 شخصا و عدد الوفيات عند 5 حالات و عدد حالات الإصابة التي لا تزال حاملة للفيروس عند 2 حالة وافدة من السعودية أصيلة ولاية صفاقس خاضعة للحجر الصحي الإجباري بولاية المنستير وهما بحالة صحية مستقرة وذلك من مجموع 38 حالة إصابة مؤكدة مخبريا منذ بداية الوباء ، وفق ما أعلنت عنه الادارة الجهوية للصحة صباح اليوم الجمعة.

واكدت الادارة الجهوية للصحة أن الوضع الوبائي  الجهوي مطمئن لكن يستوجب مزيد اليقظة والحذر لتفادي كل ارتداد أو انتكاسة وذلك باحترام قواعد حفظ الصحة والسلامة والوقاية من العدوى بمرض كورونا المستجد والالتزام بالتباعد الجسدي وتجنب التجمعات وارتداء الكمامات والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون عديد المرات في اليوم.

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

منذ ساعتين

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بفيروس كورونا ، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع 'وورلدميتر' العالمي

{}