الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
صفاقس

صفاقس: محاولة دهس النائبين بدر الدين القمودي وعلي بن عون (صور)

:تحديث 11 16:46 2021 جوان
بدر الدين القمودي
تعرض اليوم الجمعة رئيس لجنة الاصلاح الاداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان بدر الدين القمودي والنائب عن حركة الشعب علي بن عون الى محاولة دهس من جانب احد الموظفين العاملين بالشركة الإيطالية المتعهدة باستغلال مصب النفايات بالقنة من معتمدية عقارب وفق ما افاد به القمودي في تصريح لديوان اف ام.

وأوضح القمودي ان هذه العملية سبقها نقاش عادي واستفسار حول التجاوزات الحاصلة بالمصب والتي رافقها احتجاج المجتمع المدني بولاية صفاقس ومتساكني المنطقة ليتفاجأ الحاضرون ان هذا الموظف عمد الى تشغيل سيارته الوظيفية ومحاولة دهسه رفقة زميله بالبرلمان وعدد من الحاضرين.

كما أكد القمودي انه سيقوم بمقاضاة هذا الموظف الى جانب تعهده بملف المصب وجميع الإشكاليات البيئية التي تحوم حوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجلت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين خلال شهر مارس المنقضي ، 14 اعتداء على الصحفيين/ات من أصل 19 إشعارا ورد عليها .

منذ دقيقة 15

أكد عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في قضية التآمر على أمن الدولة كريم المرزوقي أن الهيئة علمت بأن

منذ دقيقة 19

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن تأجيله لمواجهة القمة بين نادي العين الإماراتي والهلال السعودي لحساب ذهاب نصف النهائي بسبب سوء الاحوال الجوية