الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
صفاقس

صفاقس: موظفتان تتهمان اطارا ساميا بديوان الخدمات الجامعية للجنوب بالتحرش بهما

:تحديث 02 11:36 2017 نوفمبر
علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة أن التفقدية العامة بوزارة التعليم العالي والبحث
علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة أن التفقدية العامة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتحت بحثا إداريا ضد إطار سامي بالإدارة العامة لديوان الخدمات الجامعية للجنوب بصفاقس وذلك بشبهة تحرشه بموظفتين (احداهما تعمل بالإدارة العامة بصفاقس والأخرى بالإدارة الجهوية بقفصة).

وأوفدت الوزارة أمس الاربعاء متفقدا الى مقر ديوان الخدمات الجامعية للجنوب في إطار هذا البحث الإداري للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأضافت مصادرنا أن المتهم بالتحرش عمد الى تحريض عدد من العملة على الاعتداء بالعنف على الموظفتين كرد فعل انتقامي بعد اثارتهما للقضية.

وأوضحت المصادر ذاتها انه سيتم التوجه الى الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان لتبني الموضوع بالإضافة الى تكليف المحامية بشرى بالحاج حميدة باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع دعوى في الغرض.






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

عقدت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الجمعة 3 ماي 2024 بمقرها، ندوة صحفية لتقديم تقريرها السنوي لواقع حرية الصحافة في تونس للفترة الممتدة من 3 ماي 2023 إلى 3 ماي 2024

منذ دقيقة 27

تمكنت دورية تابعة للوحدات المرورية التابعة للمصلحة الثالثة بالطريق السيارة أ01 مستوى محطة الاستخلاص مساكن من ضبط وسيلتين محملتين بكمية من الآلات الطبية التي تستعمل في جراحة القلب.

منذ دقيقة 48

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم