الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

صفاقس: نقص في قوارير الغاز يثير تخوف المواطنين

07 09:07 2021 ديسمبر
قوارير الغاز المنزلي
عبر عدد من المواطنين ومستعملي قوارير الغاز المنزلي عن تخوفهم وذلك على اثر تسجيل نقص في توزيع هذه المادة في الآونة الأخيرة بصفاقس وعدد من المناطق الداخلية التونسية.

ويعود تخوف المواطنين بعد الأزمة التي شهدتها خاصة ولايات الجنوب اخر السنة الماضية على مستوى توزيع قوارير الغاز المنزلي على اثر غلق المنطقة الصناعية بقابس بسبب اعتصام نفذه عدد من المعطلين عن العمل ودام لفترة طويلة.

من جانبه شدد رئيس الغرفة الوطنية لموزعي قوارير الغاز المنزلي بالجملة، محمد المنيف في تصريح لديوان اف ام على ان النقص الحاصل على مستوى التوزيع يرجع بالأساس الى تراجع الإنتاج بمراكز التعبئة الرئيسية بسبب مجموعة من أشغال الصيانة وما رافقها من ارتفاع الطلب على هذه المادة الحياتية بالنظر الى الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

كما اكد المنيف ان عملية التوزيع لم تتوقف رغم تراجع نسق الإنتاج نافيا في نفس الوقت إمكانية تسجيل ازمة جديدة في الغاز المنزلي سواء في ولاية صفاقس او في بقية الولايات التونسية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد مساعد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري خالد العراك خلال مداخلة ببرنامج منك نسمع على ديوان أف أم أن

منذ دقيقة 44

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

منذ ساعة

أصدر مكتب النائب العام الليبي أمرا بحبس وزير الصحة علي الزناتي ووكيله، احتياطيا على خلفية فساد مالي ومخالفات إدارية، لتزداد بذلك الضغوط المسلطة على حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تواجه تحرّكا برلمانيا يستهدف إقالتها وتغييرها بحكومة أخرى

{}