الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس: نقطة وقتية لتجميع الفضلات المنزلية في ظل تواصل اعتصام 'عقارب بلا مصب'

23 09:41 2020 أوت
صفاقس: نقطة وقتية لتجميع الفضلات المنزلية في ظل تواصل اعتصام 'عقارب بلا مصب'
قررت بلدية صفاقس الكبرى تخصيص نقطة وقتية لتجميع الفضلات المنزلية قرب ميناء الصيد البحري وذلك إثر تواصل اضطراب عملية رفع الفضلات بسبب منع محتجين في عقارب شاحنات نقل الفضلات من القيام بتفريغ حمولتها بالمصب الجهوي المراقب للمطالبة بغلقه نهائيا، وفق ما أفاد به رئيس البلدية منير اللومي اليوم الأحد لديوان أف أم.

 

وأوضح المصدر ذاته أنه سيتم لاحقا نقل الفضلات المجمعة بهذه النقطة التي تم تخصيصها الى المصب الجهوي المراقب بعقارب.

 

يشار الى أن عددا من نشطاء المجتمع المدني بعقارب دخلوا منذ أيام في تحرك احتجاجي تصعيدي قاموا خلاله بمنع شاحنات نقل الفضلات من تفريغ حمولتها بالمصب الجهوي بعقارب للمطالبة بغلق هذا المصب نهائيا.

وكان وزير البيئة بالنيابة شكري بن حسن أذن مؤخرا بغلق مصب النفايات بعقارب جزئيا بداية من شهر سبتمبر 2020 في انتظار استصلاحه نهائيا سنة 2022، وفق ما أفاد به رئيس بلدية عقارب فؤاد بالاشهب في تصريح سابق لديوان أف أم.

( صورة توضيحية )

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

أعلن مكتب رئيس وزراء جامايكا الاعتراف رسميا بدولة فلسطين

منذ ساعة

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه (الصوناد)، إقليم مدنين، عن تسجيل اضطراب في توزيع الماء الصالح للشرب كامل يوم الأربعاء 24 أفريل 2024 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا

منذ ساعة

يتميّز طقس اليوم، الأربعاء 24 أفريل 2024، بسحب أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة بجهة الساحل مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة