الأكثر مشاهدة

25 11:34 2020 نوفمبر

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه تم بتاريخ 24 نوفمبر الحالي تم تسجيل حالة وفاة و109 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات في الجهة، منذ انتشار الوباء، إلى 164 والإصابات إلى 6197 إصابة وفق بلاغ أصدرته اليوم الأربعاء

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس: هروب شخص من الحجر الصحي اشاعة

04 19:28 2020 مارس
صفاقس: هروب شخص من الحجر الصحي اشاعة
نفى مصدر طبي مسؤول بالادارة الجهوية للصحة بصفاقس في تصريح لديوان أف أم مساء اليوم الأربعاء صحة ما يروج على عدة صفحات بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك حول 'هروب مواطن عائد من ايطاليا من الحجر الصحي بأحد مستشفيات صفاقس ' .

 

ووصف المصدر ذاته ما تروجه هذه الصفحات بالاشاعة و الأخبار الزائفة مشيرا الى أن وزارة الصحة و سلط الاشراف ليس لديها ما تخفيه حول فيروس كورونا و ستقوم باعلام الرأي العام بكل المستجدات .

يشار الى أن 11 شخصا عادوا مؤخرا من ايطاليا يخضعون للحجر الصحي بصفاقس حسب ما أفاد به المدير الجهوي للصحة في تصريح سابق لديوان أف أم .

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أخلت الوحدات الأمنية الليبية، اليوم الخميس، سبيل 19 تونسيا اوقفوا من أسبوعين على الأقل في البحر بسبب اجتيازهم للمياه الاقليمية الليبية وهم بصدد الابحار خلسة الى ايطاليا قادمين من تونس، وفق ما صرح به مصدر أمني لمراسلة ديوان أف أم بمدنين.

منذ ساعات 7

رجّح مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك رايان أنه سيكون من المحتمل العودة عالميا إلى الوضع الطبيعي، العام المقبل مع ظهور اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

منذ ساعات 8

تجاوزت الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في تونس عتبة 3 آلاف حالة بعد تسجيل 51 حالة وفاة جديدة يوم أمس الأربعاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الخميس.

{}