الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس: وقفات إحتجاجية لأعوان الولاية للمطالبة بالمنح و الإمتيازات

04 09:05 2021 ماي
60910e4cebe6160910e4cebe62.jpg
تستنكر النقابة الأساسية لأعوان وموظفي ولاية صفاقس والفرع الجامعي لوزارتي الداخلية والشؤون المحلية والعمد، بشدة حملة التشويه التي تستهدف أعوان المجالس الجهوية وأعوان وزارة الداخلية الملحقين وجوبا لدى وزارة الشؤون المحلية و البيئة، حسب ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لوظفي و أعوان ولاية صفاقس، و كاتب عام وزارتي الداخلية و العمد، محمد قميحة للديوان أف أم.

و أكد محمد قميحة أن الوقفات الاحتجاجية لأعوان وإطارات ولاية صفاقس والمعتمديات التابعة لها، انطلقت منذ 26 أفريل 2021، الذين وقع إستثناءهم عمدا من المنح و الإمتيازات التي تم الإتفاق عليها بشأنها بين الإتحادالعام التونسي للشغل و الحكومة في لجنة 5 زائد 5، و المزمع التمتع بالتداوي بمصحة قوات الأمن الداخلي و التعاونية وفق قوله.

و أفاد قميحة أن هذه الوقفات الإحتجاجية أيضا للمطالبة بالتنظيم الهيكلي و فتح الأفاق المهنية من خلال احداث المصالح الخارجية لوزارتي الشؤون و البيئة.

كما عبر عن إستعداد الإتحاد التونسي للشغل لخوض كل الأشكال النضالية المشروعة، من خلال الإحتجاج المتواصل بمراكز العمل بما في ذلك إيقاف كل أشكال التعامل الإداري بمقرات الولاية و المعتمديات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 4

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري