الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
صفاقس

صفاقس : أطباء تونسيون بالمهجر يتبرعون بآلات أكسجين متطورة لمستشفى الحبيب بورقيبة

:تحديث 19 16:35 2020 نوفمبر
تسلم المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة اليوم الخميس اجهزة اكسجين و تجهيزات طبية كان قد تبرع بها مجموعة من الاطباء التونسيين المقيمين بالخارج لفائدة قسم الانعاش الطبي بالمستشفى وفق ما أكده رئيس قسم الانعاش الطبي بمستشفى الحبيب بورقيبة منير بوعزيز .
تسلم المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة اليوم الخميس اجهزة اكسجين ''مكثفات أوكسيجين''و تجهيزات طبية كان قد تبرع بها مجموعة من الاطباء التونسيين المقيمين بالخارج لفائدة قسم الانعاش الطبي بالمستشفى وفق ما أكده رئيس قسم الانعاش الطبي بمستشفى الحبيب بورقيبة منير بوعزيز .

من جهته عبر مدير عام مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس خالد العثماني عن شكره وامتنانه للأطباء الذين تبرعوا بمعدات طبية  لفائدة قسم الانعاش الطبي.
وللاشارة فقد اطلق في وقت سابق مجموعة من الأطباء التونسيين المقيمين بفرنسا بالتنسيق مع جمعية TUNESPOIR مبادرة لجمع مبلغ مالي قدره 20 ألف اورو لاقتناء أجهزة اوكسيجين لفائدة مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس وفق ما أفادت به دكتورة ضحى الشعري.
يذكر أن هذه الاجهزة مهمة جدا وستمكن الاطباء من إنقاذ حياة المرضى في حال إصابتهم بكورونا حيث ستساعد الذين يعانون من صعوبات في التنفس .


 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

يعقد مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي والذي سيشمل 11 وزيراً.

منذ دقائق 6

ما بني على باطل فهو باطل تتسارع الأحداث في تونس بشكل لافت مع نهاية شهر جانفي وقد تعودت البلاد على أن يكون هذا الشهر مليئا بالإحداث خاصة منذ سنة 2011 وحتى قبل ذلك.فاليوم مثلا هو 26 جانفي وتعود بنا الذاكرة إلى أحداث سنة 1978 التي سجلت انفصال الاتحاد العام التونسي للشغل على منظومة النظام السياسي التي كان يقودها الحزب الاشتراكي الدستوري آنذاك وانتهت بمصادمات دامية خلفت شهداء وجرحى .

منذ دقيقة 18

أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم 25 جانفي 2021

{}