الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس : أطباء تونسيون بالمهجر يتبرعون بآلات أكسجين متطورة لمستشفى الحبيب بورقيبة

:تحديث 19 16:35 2020 نوفمبر
تسلم المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة اليوم الخميس اجهزة اكسجين و تجهيزات طبية كان قد تبرع بها مجموعة من الاطباء التونسيين المقيمين بالخارج لفائدة قسم الانعاش الطبي بالمستشفى وفق ما أكده رئيس قسم الانعاش الطبي بمستشفى الحبيب بورقيبة منير بوعزيز .
تسلم المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة اليوم الخميس اجهزة اكسجين ''مكثفات أوكسيجين''و تجهيزات طبية كان قد تبرع بها مجموعة من الاطباء التونسيين المقيمين بالخارج لفائدة قسم الانعاش الطبي بالمستشفى وفق ما أكده رئيس قسم الانعاش الطبي بمستشفى الحبيب بورقيبة منير بوعزيز .

من جهته عبر مدير عام مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس خالد العثماني عن شكره وامتنانه للأطباء الذين تبرعوا بمعدات طبية  لفائدة قسم الانعاش الطبي.
وللاشارة فقد اطلق في وقت سابق مجموعة من الأطباء التونسيين المقيمين بفرنسا بالتنسيق مع جمعية TUNESPOIR مبادرة لجمع مبلغ مالي قدره 20 ألف اورو لاقتناء أجهزة اوكسيجين لفائدة مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس وفق ما أفادت به دكتورة ضحى الشعري.
يذكر أن هذه الاجهزة مهمة جدا وستمكن الاطباء من إنقاذ حياة المرضى في حال إصابتهم بكورونا حيث ستساعد الذين يعانون من صعوبات في التنفس .


 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 52

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.