الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
صفاقس

صفاقس : أكثر من 10 الاف تلميذ يجتازون اختبارات ''bac sport''

15 10:58 2024 أفريل
صفاقس : أكثر من 10 الاف تلميذ يجتازون اختبارات ''bac sport''
انطلقت اليوم الإثنين 15 أفريل 2024 بصفاقس اختبارات التربية البدنية لتلاميذ البكالوريا دورة 2024 والتي تتواصل إلى غاية يوم 26 من نفس الشهر حيث يبلغ عدد المترشحين 10356 مترشحا ينقسمون إلى 6224 اناث و 4132 ذكور موزعين على 15 مركز إختبار و 9 لجان إختبار

وفي هذا الإطار أكد المندوب الجهوي للشباب والرياضة عمار نصري لديوان أف أم أن الإختبارات انطلقت في أحسن الظروف وذلك بالتنسيق مع مندوبيتي التربية صفاقس 1 وصفاقس 2 وكذلك معتمدي الجهة وبحضور أعوان الأمن و الصحة والحماية المدنية.

وأضاف نصري أنه تم الحرص على حسن تأطير التلاميذ على المستوى النفسي والذهني خاصة و أن انجاح اختبارات التربية البدنية يعتبر خطوة مهمة لهم في انتظار بقية الاختبارات الكتابية في شهر جوان القادم.   

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، تأخير النظر في قضية ما يعرف بملف « رجل الأعمال فتحي دمّق »، إلى يوم 25 جوان القادم، ورفض طلب الإفراج عن رجل الأعمال المذكور.

منذ دقيقة 14

أفادت وكالة إحياء التّراث والتّنمية الثّقافية أنّ الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف سيكون بصفة مجانية غدا الإربعاء 01 ماي 2024 وذلك بمناسبة عيد الشغل .

منذ دقيقة 43

قال رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة خلال اشرافه اليوم الثلاثاء على اجتماع ندوة الرؤساء ان مجلس نواب الشعب بذل في المرحلة المنقضية مجهودات كبرى من حيث الارتقاء بعمله حرصا على بلوغ تحدّي نيل ثقة الشعب في البرلمان. واكّد أهمية المواصلة في هذا الاتجاه بأكثر نجاعة وفاعلية، ووفق استراتيجية عمل للدورة المقبلة.