الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : إلقاء القبض على مطلق النار بحفل زفاف بالعامرة

:تحديث 26 19:28 2017 أوت
أفاد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة
أفاد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني العميد خليفة الشيباني أن فرقة الأبحاث و التفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة ألقت اليوم السبت القبض على شخص قام بإطلاق النار من بندقية صيد و أصاب اشخاصا خلال حفل زفاف أقيم مؤخرا في منطقة العامرة من ولاية صفاقس.

وذكر الشيباني أن تلك الفرقة نصبت كمينا محكما لهذا الشخص (عامل بالخارج ) الذي تحصن بالفرار اثر ارتكابه لفعلته واطلاقه النار بتعلة مضايقة المعتدى عليهم لابنته خلالالحفل المذكور.

وقد أذنت النيابة العمومية اثر مراجعتها، لفرقة الابحاث و التفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة بالاحتفاظ بالشخص الموقوف ومباشرة قضية ضده بتهمة "محاولة القتل مع سابقية القصد ومسك وحمل سلاح ناري من دون رخصة".

وقال ذات المصدر في سياق متصل ان وحدات الحرس التابعة لتك الفرقة حجزت آلة الجريمة و 3 خراطيش و ظرفين فارغين يرجح انهما اطلقا خلال الجريمة التي طالت 6 اشخاص توجب نقلهم الى المستشفي لتلقي الاسعافات.

وتم العثور على البندقية مخفية داخل كومة من التبن بالقرب من منزل المعتدي بمنطقة "بليانة" التابعة لمعتمدية العامرة .

وكانت حادثة إطلاق النار قد جدت مساء الاربعاء 23 اوت الجاري، خلال حفل زفاف بمنطقة العامرة ، وأسفرت عن إصابة 12 جريحا تم الاحتفاظ باثنين منهم بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة تحت المراقبة الطبية،حسب ما افاد به عقب وقوع الحادثة الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 17

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 32

قرر حزب الائتلاف الوطني التونسي ترشيح رئيسه ناجي جلول للانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق ما أفاد به جلول لديوان أف أم.