الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

ساعة سعيدة
سويعة 🕘.. اما Special 🤩 كل مايهم العايلة 🤗، نعطيو الكار لقضية الدار 🌽🥕🥔نحكيو اخبار 🗞️📰وندللوها هي المرا الحرة والمقدية 💆🧚 بحكايات و معلومات جديدة 📝 من الاثنين للخميس من 9 لل10 مع شيماء في ساعة سعيدة ⏰
تنشيط شيماء بركوس
صفاقس

صفاقس : العثور على شخص متوفى داخل منزله

29 14:09 2020 ماي
صفاقس : العثور على شخص متوفى داخل منزله
تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

المحرس وتم في الحين فتح بحث تحقيقي بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 2 ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و 202 من المجلة الجزائية وفق ما اكده الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي لديوان أف أم.
وأضاف التركي أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة المذكورة تعهد بالموضوع وقد تبين حسب المعطيات الأولية أن الهالك من مواليد 1976 أي أن عمره 44 سنة كما أنه مطلق ويعيش بمفرده وبمزيد التحري حول ظروف وفاته تبين وأنه كان عادة ما يجالس صديقا له وبإحضاره تبين وأنه يتاجر في الأقراص المخدرة حيث تم الإحتفاظ به في بحث مستقل من أجل الإتجار في المواد السمية كما حجز عن مبلغ مالي في دراجته النارية كما تم حجز قارورتين بلاستيكيتين سوف يقع إخضاع محتواها للتحليل.
وبخصوص الهالك فقد تم إيداع الجثة على الطبيب الشرعي لتشريحها وتحديد تاريخ الوفاة واسبابها علما وأنه تم إجراء تحليل بخصوص وباء كورونا و تبين وأن النتيجة كانت سلبية في إنتظار ورود نتيجة التشريح الطبي.    

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

تنطلق غدا الأربعاء 8 جويلية 2020 امتحانات الدورة الرئيسية لمناظرة البكالوريا في تونس وسط ظروف استثنائية توقيا من فيروس كورونا ويتجاوز عدد المترشحين 100 ألف تلميذ موزعين على المعاهد الحكومية و الخاصة والمترشحين بصفة فردية من بينهم 9891 تلميذا بولاية صفاقس.

منذ ساعة

تراجعت نسبة التضخم في تونس خلال شهر جوان 2020 الى مستوى 5.8 بالمائة بعد ان كانت في مستوى 6.3 بالمائة

منذ ساعتين

تجاوزت إصابات الولايات المتحدة بفيروس كورونا ، عتبة الـ3 ملايين حالة وفقا لإحصاءات موقع 'وورلدميتر' العالمي

{}