الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
صفاقس

صفاقس : العثور على شخص متوفى داخل منزله

29 13:09 2020 ماي
صفاقس : العثور على شخص متوفى داخل منزله
تم أمس الخميس العثور على شخص متوفي بمنزله الكائن بجهة

المحرس وتم في الحين فتح بحث تحقيقي بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 2 ضد كل من عسى أن يكشف عنه البحث من أجل القتل العمد مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و 202 من المجلة الجزائية وفق ما اكده الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس مراد التركي لديوان أف أم.
وأضاف التركي أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة المذكورة تعهد بالموضوع وقد تبين حسب المعطيات الأولية أن الهالك من مواليد 1976 أي أن عمره 44 سنة كما أنه مطلق ويعيش بمفرده وبمزيد التحري حول ظروف وفاته تبين وأنه كان عادة ما يجالس صديقا له وبإحضاره تبين وأنه يتاجر في الأقراص المخدرة حيث تم الإحتفاظ به في بحث مستقل من أجل الإتجار في المواد السمية كما حجز عن مبلغ مالي في دراجته النارية كما تم حجز قارورتين بلاستيكيتين سوف يقع إخضاع محتواها للتحليل.
وبخصوص الهالك فقد تم إيداع الجثة على الطبيب الشرعي لتشريحها وتحديد تاريخ الوفاة واسبابها علما وأنه تم إجراء تحليل بخصوص وباء كورونا و تبين وأن النتيجة كانت سلبية في إنتظار ورود نتيجة التشريح الطبي.    

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني صباح اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول نتائج المشاركة في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي الذي انعقد من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الاميركية، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي فتحي زهير النوري

منذ دقيقة 28

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح قوية.

منذ ساعة

أكدت هيئة الدفاع عن المحتجزين قسريا تعرضها لحملة تضييقات غير مسبوقة حيث تصرّ الوكالة العامّة لدى محكمة الاستئناف بتونس على ما وصفتها بالإجراءات التّعسّفيّة وغير القانونيّة بعدم تسليم بطاقات الزّيارة لجميع المنوّبين ولجميع المحامين والتّعلّل بالإكتظاظ داخل جناح الزّيارة مشيرة الى انها قامت بإعلام هياكل المهنة واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالتّصدّي لهذه التّضييقات.