الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : القبض على 4 أشخاص بصدد المشاركة في عملية "حرقة"

26 15:22 2021 سبتمبر
61508d806f9b261508d806f9b3.jpg
تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية، خلال الليلة الفاصلة بين يومي 24 و25 سبتمبر 2021، من إلقاء القبض على شخصين (أحدهما من ذوي السوابق العدلية) كانا بصدد التحضير لإجتياز الحدود البحرية خلسة، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

واعترف أحدهما بتولّيه التوسط للمظنون فيه الثاني قصد المشاركة في إحدى عمليات الهجرة غير النظامية مقابل مبلغ مالي قدره 4 آلاف دينار، وفق البلاغ ذاته.

وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهما من أجل تكوين وفاق بغاية مساعدة الغير على إجتياز الحدود البحرية خلسة ومواصلة الأبحاث. 

فيما تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الجنوبية، يوم 25 سبتمبر 2021، من القبض على شخصين بصدد التحضير للمشاركة في عملية إجتياز الحدود البحرية خلسة رفقة مجموعة من الأشخاص وذلك بعد التنسيق مع أحد الوسطاء بالجهة.

وأذنت النيابة العمومية بفتح محضر في الغرض موضوعه محاولة إجتياز الحدود البحرية خلسة واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهما. 

صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 4

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 4

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.