الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : حجز و اتلاف لحوم فاسدة على متن باخرة 'اللود'

:تحديث 10 19:29 2020 جوان
صفاقس : حجز و اتلاف لحوم فاسدة على متن باخرة 'اللود'
تمكنت اليوم الأربعاء فرقة امن سفن الركاب التابعة لمنطقة الحرس البحري بصفاقس من ضبط

150 كغ لحوم بيضاء كان يتم نقلها في ظروف غير صحية على متن باخرة 'اللود' في اتجاه جزيرة قرقنة اين تم حجزها و تحرير محضر عدلي موضوعه نقل بضاعة دون احترام الشروط الصحية وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.
وقامت بلدية قرقنة بعد التنسيق مع مصالح الحرس الوطني و الشرطة البلدية بحجز كميات اللحوم غير الصالحة للإستهلاك عند وصولها إلى ميناء سيدي يوسف و تم ردمها من قبل أعوان البلدية.
 و في سياق اخر تمكنت فرقة امن سفن الركاب التابعة لمنطقة الحرس البحري بصفاقس من ايقاف 5 اشخاص مفتش عنهم من اجل قضايا حق عام و بمراجعة النيابة العمومية بصفاقس اذنت باتخاذ الإجراءات القانونية في شانهم.

(صور حقيقية)

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 8

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.