الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

صفاقس : حصيلة عمل الشرطة البيئية ببلدية العين

:تحديث 25 17:23 2018 مارس
قام أعوان الشرطة البيئية ببلدية العين من ولاية صفاقس خلال الثلاثي الأول من سنة 2018 ب

قام أعوان الشرطة البيئية ببلدية العين من ولاية صفاقس خلال الثلاثي الأول من سنة 2018 بتحرير 150 محضرا تم استخلاصهم بالقباضة البلدية بقيمة 8900 دينار و إجراء 68 عملية حجز مسجلة بالمستودع البلدي وفق ما أكده رئيس مكتب الشرطة البيئية ببلدية العين خليل الطرابلسي لديوان أف أم.

وتتمثل المخالفات وفق ذات المصدر في عدم احترام الشروط الصحية المحددة من قبل الجماعة المحلية المعنية و الخاصة بكل نشاط تجاري أو حرفي أو مهني المتعلقة بالتجهيزات و بفريق العمل من حيث سلامة و نظافة الجسم و الهندام أثناء القيام بالعمل.

* وضع مواد بناء أو غيرها من الحواجز المشابهة بطريق عمومية أو على الرصيف أو بسبب عدم تنظيفها بعد رفع ما وضع بها من المواد من قبل المتساكنين أو المقاولات أو المؤسسات المختلفة.

*عدم تركيز أو صيانة المعدات الضرورية لتصريف المياه المستعملة كالميازيب أو الأنابيب.

* وضع مخلفات عملية تشذيب الأشجار المزروعة بالأرصفة أو الطروقات أو الساحات العمومية في الأماكن غير المخصصة لها.

* تلويث الأماكن العمومية عند نقل النفايات بمختلف أصنافها.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 8

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 8

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي