الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : حملة أمنية كبرى بمعتمدية جبنيانة

:تحديث 21 20:50 2017 جويلية
نفذ أعوان منطقة الأمن الوطني بصفاقس
نفذ أعوان منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية و فرقة الشرطة البلدية بساقية الدائر اليوم الجمعة حملة أمنية كبرى بمعتمدية جبنيانة اسفرت عن إيقاف 15 شخص مفتش عنهم في قضايا حق عام من بينهم شخص صدرت في حقه 7 مناشير تفتيش ومصنف خطير جدا وفق مافاد به محافظ الشرطة بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية سمير جاب الله لديوان أف أم .

وأضاف نفس المصدر أنه تم حجز 17 دراجة نارية و وتحرير 15 محضر مروري بالإضافة إلى مداهمة أوكار لبيع الخمر خلسة كذلك تم إزالة 7 محلات منتصبة فوضويا معدة لبيع الخضر والغلال .

و قال محافظ الشرطة إن الحملة اسفرت كذلك عن حجز عدد من الكراسي والطاولات والثلاجات المستعملة وتم تحرير 10 مخالفات صحية ببعض المحلات .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أدرجت وزارة الداخلية الروسية أمس السبت، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في قائمة المطلوبين

منذ دقيقة 48

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ ساعة

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية