الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : سائق تاكسي يهدد بالانتحار حرقا بسبب خطية

:تحديث 07 09:59 2017 أفريل
هدّد سائق تاكسي أصيل معتمدية منزل شاكر من ولاية صفاقس
هدّد سائق تاكسي أصيل معتمدية منزل شاكر من ولاية صفاقس بحرق نفسه و كل أفراد عائلته وذلك على خلفية تحرير محضر جبائي في شأنه بعنوان عدم استخلاص معلوم الغاز البترولي السائل.

وطالب السائق في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمعة السلطات بالتدخل العاجل معتبرا أنه لا وجود لسبب واضح يدعوه الى خلاص المحضر.

من جانبه قال عضو المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للتاكسي عبد السلام قويعة إن هذه المحاضر تسببت في حالة من الاحتقان في صفوف سائقي التاكسي مضيفا أن وزارة النقل قامت بإعفاء مهنيي القطاع من خلاص المحاضر على حد قوله .

واستنكر قويعة عدم تطبيق قرار وزارة النقل معربا عن استغرابه من تضارب القرارات بين وزارتي الداخلية و النقل، محملا وزير الداخلية مسؤولية الاحتقان الذي يشهده القطاع .

ويشار الى أن سائق تاكسي قام أمس بإضرام النار في جسده أمام مركز الحرس الوطني بمنزل شاكر وذلك على خلفية تحرير محضر جبائي في شأنه .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أفاد موقع يسرائيل هيوم العبري ، نقلا عن مسؤول سياسي، أن الاحتلال أبلغت مصر باستعدادها للامتثال لكل مطالب حركة حماس باستثناء إنهاء الحرب

منذ دقيقة 16

يحتضن ملعب سوسة مساء اليوم الأحد 15:00 كلاسيكو النادي الافريقي ومضيفه النجم الساحلي في إطار الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف

منذ ساعة

جدد رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة التأكيد على موقف تونس الثابت من القضية الفلسطينية ، وذلك في كلمة ألقاها نيابة عنه النائب المساعد الملكف بالتصرف العام الفاضل بن تركية في المؤتمر الخامس لرابطة" برلمانيون من اجل القدس" الذي ينعقد باسطنبول من 26 الى 28 أفريل 2024، حول موضوع "حرية واستقلال فلسطين"