الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
صفاقس

صفاقس : شابان يمارسان اللواط في الطريق العام

:تحديث 13 09:30 2019 مارس
أطاحت دورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية

أطاحت دورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية امس بشابين شاذين جنسيا داخل سيارة في وضع مخل بمنطقة بوزيان كم 8 (التقاسيم) وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

وأضاف ذات المصدر أنه بالتحري معهما اعترفا بأنهما تعرفا على بعضهما عبر صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي مخصصة للتعارف بين الشواذ جنسيا مشيرا إلى أن احدهما يعمل ممرضا بمصحة خاصة وهو من مواليد 1990 والثاني عامل بمغازة من مواليد 1996 وهما أصيلا منطقة الشيحية.

وبعد استشارة النيابة العمومية تم ايداعهما بالسجن من أجل جريمة اللواط وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.

منذ دقيقة 41

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة اليوم السبت على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية بنوفمبر القادم.

منذ ساعات 8

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.