الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس : غلق مدخل مصنع "تانك باتري" التابع لشركة طينة للخدمات البيترولية

08 19:15 2021 فيفري
60217ef530db160217ef530db2.jpg
أقدم عدد من متساكني منطقة العويات بطريق منزل شاكر كم 9 على غلق مدخل مصنع "تانك باتري" التابع لشركة طينة للخدمات البترولية المنتصب بالمنطقة احتجاجا على ما اعتبروه تجاهلا لمطالبهم، وفق ما صرح به مصدر أمني للديوان أف أم..

وأعرب المحتجون، في تصريح للديوان، عن استنكارهم من عدم عقد مجلس وزاري خاص بولاية صفاقس كان مقررا اليوم الاثنين 8 فيفري للنظر في الملفات التنموية والمشاريع المعطلة في الجهة وللنظر في الكوارث البيئية للمصنع وفق تعبيرهم.

صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعة

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعة

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي