الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
صفاقس

صفاقس : فتح المنطقة الصناعية بالصخيرة و عودة التزود بالمحروقات

02 17:10 2021 أفريل
صفاقس : فتح المنطقة الصناعية بالصخيرة و عودة التزود بالمحروقات
أكد معتمد الصخيرة حمادي الأديب لديوان أف أم أنه تم فتح المنافذ المؤدية للمنطقة الصناعية بالصخيرة إلى جانب عودة التزود بالمحروقات من مخازن البنزين بالجهة وذلك اثر جلسة جمعته بمقر الولاية مع والي صفاقس أنيس الوسلاتي بممثلين عن الشباب المعتصم وفق قوله

وأضاف حمادي الأديب أن والي صفاقس أكد للمعتصمين بأن مجلسا وزاريا سينعقد قريبا  للنظر في مطالب وحاجيات شباب معتمدية الصخيرة.    

يذكر ان عددا من الشباب المعطلين عن العمل اقدموا منذ يوم أمس الخميس على غلق مداخل المنطقة الصناعية بالصخيرة من ولاية صفاقس و ذلك بسبب عدم انعقاد مجلس وزاري خاص بولاية صفاقس قبل موفى شهر مارس 2021.

يشار الى أن عملية غلق المنطقة الصناعية بالصخيرة من طرف عدد من المحتجين على الوضع الإقتصادي والتنموي بالمعتمدية قد تكررت في أكثر من مناسبة بسبب ما إعتبروه تنصل الحكومة من تعهداتها وخاصة منها عقد مجلس وزاري خاص بصفاقس قبل موفى شهر مارس 2021 . كما يذكر أن الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس كان قد قرر تنفيذ إضراب عام في الجهة بتاريخ 8 أفريل 2021 في صورة عدم عقد مجلس وزاري للنظر في مطالب الجهة وحاجيات سكانها. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، انه تعرض لتهديدات على ضوء طلبه إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت.

منذ ساعة

استكملت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير تحيين مراكز الإقتراع بالجهة وأضافت 23 مركز إقتراع جديد، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 17

صادق مجلس نواب الشعب خلال جلسة عامة برلمانية اليوم الثلاثاء على مشروع قانون يتعلّق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم بتاريخ 26 مارس2024 بين تونس والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لتمويل مشروع دعم التدخل العاجل من أجل الأمن الغذائي بتونس بـرمته بـ 102 نعم 26 إحتفاظ و07 رفض .