الأكثر مشاهدة

03 18:08 2020 جويلية

عرف مفترق طريق السلطنية من ولاية صفاقس اليوم الجمعة انهيارا لجزء من الطريق حيث ظهرت حفرة كبيرة ما أثار انتقادات لاذعة من قبل المواطنين الذين طالبوا بتحديد المسؤوليات عن هذا الانهيار.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : مشروع بيئي للتخلص من الطحالب البحرية

:تحديث 04 16:45 2020 جوان
صفاقس : مشروع بيئي للتخلص من الطحالب البحرية
انطلقت الوكالة الوطنية لحماية وتهيئة الشريط الساحلي بصفاقس في انجاز مشروع لتهيئة جزء من سواحل سيدي منصور

وذلك بازالة الطحالب البحرية التي تسببت في انبعاث الروائح الكريهة وأثارت استياء متساكني المنطقة وتعويضها برمال بحرية جديدة وفق ما افاد به الممثل الجهوي للوكالة بصفاقس وليد الرفاعي لديوان أف أم.
وأوضح الرفاعي أن سواحل سيدي منصور تشهد منذ سنوات تراكم كميات من الطحالب والأوساخ مشيرا إلى أن الأشغال تتركز على تهيئة الشريط الساحلي بما يساهم في عودة حركة المد والجزر بالبحر التي تمنع تراكم الطحالب في المنطقة المذكورة . 

 

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي ابرز اخبار السبت 4 جويلية 2020

منذ 5 ساعات

تشهد تونس غدا الاحد 5 جويلية 2020، ظاهرة فليكية تتمثل في خسوف شبه ظل جزئي للقمر، و ذلك من الساعة الرابعة صباحا و7دقائق إلى غاية غروب القمر، حسب ما اعلن عنه المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 5 ساعات

تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام يوم الإثنين 6 جويلية 2020، جلسة استماع إلى وزير البيئة شكري بن حسن حول ملف الشبهات المتعلقة بالصفقات المبرمة بين الدولة التونسية والشركة التي يمتلك رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ جزءا من رأس مالها، حسب بلاغ صادر اليوم السبت 4 جويلية 2020 عن مجلس نواب الشعب

{}