الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

صفاقس : نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا

:تحديث 07 12:32 2019 مارس
أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن

أثبتت نتائج التحريات في حادثة العثور على طفل الـ 15 سنة مشنوقا داخل منزله بأن سبب إقدام الضحية على الانتحار هي لعبة الحوت الأزرق التي تم العثور عليها بهاتفه الجوال بعد أن تم حجزه من قبل أعوان الأمن وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

يذكر أن عددا من أفراد عائلة قاطنة بطريق المهدية من ولاية صفاقس عثروا مساء يوم الثلاثاء الفارط على ابنهم البالغ من العمر 15 سنة مشنوقا داخل المنزل وفق ما افاد به أحد أقربائه لديوان اف ام.

"الحوت الأزرق" أو The Blue Whale هي أحدث لعبة انتحارية، وهي تستمر لمدة 50 يومًا، وتقوم على أساس تكليف اللاعب بمهام يومية مُعينة حتى تجد أن الانتحار لا مفر منه، أنشأها طالب علم نفس مريض، مفصول من كليته، يدعى "فيليب بودكين".

وأثارت اللعبة فضول الكثيرين لمعرفة ماهيتها وكل تفاصيلها، وتتضمن اللعبة خمسين خطوة أو مرحلة على مدى خمسين يومًا.

حيث تنقسم المراحل أو المهمات الخمسون إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة لها تأثير نفسي مُحدد يؤهلك للوصول لما بعدها، فمن المهمة رقم (1 إلى 9) تسمى بمرحلة "الحث" وهي تكون مجموعة من الطلبات البسيطة العادية وغير المُضرة أو بمعنى آخر تؤكد لك أنك أصبحت حوتًا أو مُشتركاً باللعبة، ثم المجموعة الثانية وتسمى "التعود"، وهي تكون مهام متوسطة الصعوبة لاختبار مدى جدية وقدرة اللاعب، وأخيرًا المجموعة الثالثة، وهي "التأهيل" لتكون جاهزًا للانتحار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تدور اليوم الجمعة 3 مباريات ضمن الجولة 2 من يورو ألمانيا 2024

منذ دقيقة 20

أكد رئيس لجنة الحج والعمرة بالجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة الياس بن عثمان أن ما حصل للحجيج التونسيين مأساوي بكل المقاييس وأن العديد من الأطراف تتحمل المسؤولية

منذ دقيقة 33

دارت فجر اليوم الجمعة أولى مباريات كوبا أمريكا 2024 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية