الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 13

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

صفاقس : نحو تغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح و فتح مركزين جديدين

:تحديث 27 10:13 2021 أفريل
صفاقس : نحو تغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح وفتح مركزين جديدين
أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس محمد مخلوف لديوان أف أم أنه يتم الإستعداد لتغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح ضد كورونا بصفاقس

من المركب الشبابي طريق الميناء إلى معرض صفاقس وذلك بهدف تلقيح أكبر عدد من المواطنين  وفق قوله.   
وأضاف مخلوف أن المشكل الذي يعترض عملية تغيير مكان مركز التلقيح هو النقص في الإطار الطبي والشبه الطبي موجها نداء إلى أعوان الصحة و خاصة الممرضين للتطوع والمساهمة في عملية التلقيح.   
وأشار مخلوف إلى إمكانية فتح مركز للتلقيح بمعتمدية جبنيانة وآخر بساقية الزيت خلال الأيام القادمة و ذلك بعد استكمال بعض الأمور اللوجستية والإدارية.  

يشار إلى أن ولاية صفاقس تشمل حاليا على 3 مراكز للتلقيح بكل من المركب الشبابي طريق الميناء وسط مدينة صفاقس و بدار الثقافة ساقية الدائر يضاف اليهما مركز الاصطياف والتربصات بالرملة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ صادر لها اليوم الخميس 23 سبتمبر، أن عطبا مفاجئا طرأ خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس 22 و23 سبتمبر، على القناة الرئيسية للتوزيع قطر 500 مم على مستوى المنار2، مما انجر عنه تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح لللشرب بأحياء النصر 1و2 والمنازه 5و6 و7 و8 و9أ و9ب ونورهيلتون.

منذ دقيقة 41

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

منذ دقيقة 56

افادت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 أن المصالح الأمنية المختصة اطلقت خلال الأسبوع الجاري تحذيرات جدية لمختلف الوحدات

{}