الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : نحو تغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح و فتح مركزين جديدين

:تحديث 27 10:13 2021 أفريل
صفاقس : نحو تغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح وفتح مركزين جديدين
أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس محمد مخلوف لديوان أف أم أنه يتم الإستعداد لتغيير مكان المركز الجهوي للتلقيح ضد كورونا بصفاقس

من المركب الشبابي طريق الميناء إلى معرض صفاقس وذلك بهدف تلقيح أكبر عدد من المواطنين  وفق قوله.   
وأضاف مخلوف أن المشكل الذي يعترض عملية تغيير مكان مركز التلقيح هو النقص في الإطار الطبي والشبه الطبي موجها نداء إلى أعوان الصحة و خاصة الممرضين للتطوع والمساهمة في عملية التلقيح.   
وأشار مخلوف إلى إمكانية فتح مركز للتلقيح بمعتمدية جبنيانة وآخر بساقية الزيت خلال الأيام القادمة و ذلك بعد استكمال بعض الأمور اللوجستية والإدارية.  

يشار إلى أن ولاية صفاقس تشمل حاليا على 3 مراكز للتلقيح بكل من المركب الشبابي طريق الميناء وسط مدينة صفاقس و بدار الثقافة ساقية الدائر يضاف اليهما مركز الاصطياف والتربصات بالرملة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعة

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}