الأكثر مشاهدة

22 07:34 2021 جويلية

فيما يلي أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 21 جويلية 2021

على المباشر

Voyage
حضروا رواحكم لتحويسة مزيانة . بين les différents styles musicaux عزيزة بيار تهزكم لعالم جديد مليان بالفن و الالحان في Voyage
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : نسبة اقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بالصخيرة تبلغ 1.90 بالمائة

:تحديث 12 12:35 2021 جوان
صفاقس : نسبة اقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بالصخيرة تبلغ 1.90 بالمائة
بلغت نسبة اقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بالصخيرة 1.90 بالمائة وذلك الى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت ،وفق ما أعلنت عنه الهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 2 .

وقد تم تخصيص 32 مركز و 58 مكتب اقتراع وذلك لفائدة 24080 ناخبا وناخبة ( من المدنيين و العسكريين و الامنيين) للادلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم في المجلس البلدي المرتقب الذي ترشح لولايته 18 قائمة : اثنان منها حزبية لحركة النهضة وحركة الشعب و12 قائمة مستقلة.
يذكر أن المجلس البلدي بالصخيرة، التابعة لدائرة صفاقس2، يعد 24 مقعدا.

وكانت الانتخابات البلدية لسنة 2018 ، قد أفرزت فوز القائمة المستقلة "الامانة" ب6 مقاعد، وحركة نداء تونس ب5 مقاعد وحركة النهضة ب3 مقاعد وقائمة الجبهة الشعبية بمقعد واحد والقائمة المستقلة " الصخيرة تجمعنا" بمقعدين والقائمة المستقلة " الياسمين" بمقعدين والقائمة المستقلة "معنا نرتقي" ب3 مقاعد والقائمة المستقلة " العدالة" بمقعدين بينما لم تتحصل القائمة المستقلة " الصخيرة المستقبل" على أي مقعد.

*صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد وزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي، خلال استقباله، مساء اليوم الجمعة 23 جويلية 2021، للطاقم الطبي بمستشفى الياسمينات ببن عروس الذي تعرض إلى العنف ثاني أيام عيد الإضحى بمقر الوزارة، بأن الوزارة عازمة على إتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لتتبع المعتدين عدليا

منذ دقائق 7

عاد ماهر الحناشي الى الملعب التونسي بعد رواج خبر انتقاله الى نادي امل حمام سوسة

منذ دقيقة 14

علمت ديوان اف ام من مصدر صلب الهيئة المديرة للملعب التونسي أن الفريق قدم قضية للفيفا ضد مهاجمه فيكور أباتا

{}