الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

صفاقس : نقابة الصحة ببئرعلي تطالب الوالي بالضغط على مقاولي المستشفى الجديد

:تحديث 31 11:47 2017 جويلية
طالبت اليوم الإثنين النقابة الأساسية للصحة ببئرعلي بن خليفة والي صفاقس
طالبت اليوم الإثنين النقابة الأساسية للصحة ببئرعلي بن خليفة والي صفاقس سليم التيساوي بالضغط على المقاولين وبعض المتداخلين فيما يخص المستشفى الجهوي ببئر علي من اجل الالتزام بالمواعيد المحددة للافتتاح وفق ما افاد به كاتب عام النقابة رضا الدخلي للديوان أف أم .

و أكد الدخلي على ضرورة التسريع في انتداب أطباء الاختصاص على غرار طب القلب والعيون مشيرا إلى ان الانتدابات تقدمت بشكل ملحوظ وفق تعبيره.

يذكر أن والي صفاقس سليم التيساوي اعرب في تصريح لديوان أف أم يوم الخميس الفارط عن أمله في افتتاح المستشفى الجهوي ببئر علي بن خليفة في أجل لا يتجاوز شهر أوت المقبل، مضيفا أن المشروع عرف جملة من الصعوبات منذ اللحظات الأولى لانطلاقه.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ ساعة

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».