الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

صفاقس : يعتدي على جاره بهراوة بسبب ''طابية''

30 18:11 2019 جويلية
صفاقس : يعتدي على جاره بهراوة بسبب ''طابية''
أقدم اليوم مواطن يقطن بمنطقة الطبلبي كم 5 بصفاقس على الإعتداء على جاره بواسطة هراوة ما تسبب له في جروح على مستوى الرأس استوجبت نقله إلى المستشفى وفق ما نقله شاهد عيان لديوان أف أم.

وأوضح المصدر ذاته أن المعتدى عليه يقطن بمنزل صحبة عائلته ليقوموا بإزالة'' الطابية'' من محيط منزلهم و تعويضها بحائط إلا أن جاره اعترض على ذلك بتعلة وأنه سيتم فتح طريق في نفس المكان وبعد إندلاع شجار بين الطرفين قام المعترض على بناء الحائط بالإستعانة بابنائه وأبناء اقربائه والمقدر عددهم ب 10 ويقومون بالإعتداء على المتضرر و اخوته بواسطة العصي و الهراوات.
و وفق شاهد العيان فإنه تم تقديم شكاية لدى منطقة الأمن الوطني وسيتم فتح بحث في الغرض.   

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

قررت وزارة النقل مواصلة السماح لأصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول المحددة شرط استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل.

منذ 34 دقيقة

لقي 3 أشخاص حتفهم وجرح آخرون، صباح اليوم الخميس، بهجوم بسكين بالقرب من كنيسة في مدينة نيس الفرنسية نفذه شاب يحمل الجنسية التونسية وتم اعتقاله ونقله الى المستشفى لإصابته برصاص الشرطة الفرنسية.

منذ 47 دقيقة

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة من الفيفا لطلب التوضيحات اللازمة من الجامعة حول اعتزام سلطة الاشراف التدخل في قراراتها

{}