الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
صفاقس

صفاقس المزيانة تكرم بائع ''النعناع'' الحبيب البهلول المعروف ''بالغول''

:تحديث 01 16:54 2021 ماي
صفاقس ،صفاقس المزيانة
كرمت جمعية صفاقس المزيانة اليوم السبت بائع ''النعناع'' بالمدينة العتيقة لمدة 40 سنة الحبيب البهلول المعروف "بالغول" وذلك من خلال تقديم باقة من الزهور له و تركيز لوحة تتضمن صورته بنهج مكة.

وعرف الحبيب البهلول بدماثة اخلاقه وحبه للعمل واخلاصه مما جعله شخصية معروفة لدى اغلب متساكني الجهة وفق عضوة بجمعية صفاس المزيانة فاتن القلسي .

ويأتي هذا التكريم بمناسبة الاحتفال بعيد الشغل وللاعتراف بالجميل باعتبار أن الحبيب البهلول يعد أحد رموز  مدينة صفاقس حيث لم يمنعه فقدانه للبصر من العمل والكفاح حسب القلسي.

 

 


 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دعا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في بيان له اليوم الثلاثاء الى وقف مسارات التعاون غير العادل في قضايا الهجرة والتي جعلت حقوق وكرامة المواطنين التونسيين في ايطاليا وحقوق وكرامة المهاجرين في تونس في « مزاد الدعم المالي والسياسي وفي المزاد الانتخابي » حسب توصيفه.

منذ دقائق 10

قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.

منذ دقيقة 20

أفادت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أنه تم توجيه جملة من التهم للموقوفين في القضية بعد قرار ختم البحث و ذلك كالآتي :