الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس تحتضن المرحلة الاخيرة من البرنامج الاوربي +ERASMUS

21 11:44 2019 نوفمبر
تونس والاتحاد الأوروبي
تحتضن جامعة صفاقس اليوم الخميس فعاليات المرحلة الأخيرة من البرنامج الدولي +ERASMUS والتي تمثل تقييما لما تم انجازه طيلة الفترة الماضية بالتعاون مع جامعات من الدنمارك وسلوفاكيا ورومانيا الى جانب جامعات صفاقس وسوسة والمنار.

ويهدف هذا البرنامج الممول من الاتحاد الاوربي الى دعم الشهادات الجامعية وخاصة منها الماجستير والدكتوراه ودفع التعاون الاوربي التونسي خاصة في مجال التعليم العالي.

واشار المدير الجهوي للصحة علي العيادي ان لقاء يجمع اليوم الاطراف الاوربية بممثلي الجامعات التونسية والادارة الجهوية للصحة بصفاقس للتباحث حول تكوين مجموعة من المكونين في السياسات الصحية والصحة العمومية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 8

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.